الرئيسية » الأخبار » حفل تخرج الدفعة العشرين من مدارس الإمام النووي في بوصاصو

حفل تخرج الدفعة العشرين من مدارس الإمام النووي في بوصاصو

بوصاصو (قراءات صومالية)- نظمت مدارس الإمام النووي  في مدينة بوصاصو العاصمة التجارية ولاية بونت لاند الاقليمة ، حفلا بهجيا لتخريج 200 طالباً، بحضور العديد من المسؤولين، إلى جانب أولياء أمور الطلبة، وبحضور لافت لمسؤولي جمعية التضامن الاجتماعي.

في البداية رحب الأستاذ عبد الرحمن سعيد موسى (حاجي) مدير العام لمدارس الإمام النووي بوصاصو الحضور وتطرق عن إنجازات المدرسة وتاريخها الطويل، كما وجه كلمة للخريجين بقوله” إنّ التخرج لحظة من لحظات العمر الزاهية يأتي تتويجا لجهد دؤوب وعطاء متصل، وعلى خريجي أن يدركوا مسؤوليتهم تجاه الوطن وعلي المجتمع أن يساهم كيف إيجاد حلول المشكلات التي تواجه طلاب بعد تخرجهم.

وعرض طلاب الخريجي مواهبهم مثل إلقاء الشعر والتمثيل وتوجيهات وكماتحدث أيضا في المناسبة العديد من المسؤولين وعلى رأسهم المسؤولون والمندوبي جامعات الذين تم استضافتهم في حفل و رابطة مظلة التعليم الأهلي في بونت لاند((Pen، حيث قدموا الجميع بالتهنئة  وتمنوا الخريجين  لمزيد من التقدم والنجاح ومواصل مشوار التعليمي.

وختاماً تم  تكريم الأساتذة  في مظهر تجلت فيه وفاء الطبة لأساتذهم وعرفانهم بدور المعلم في تنوير وترشيد  العقول.

والجدير بالذكرأن  مدارس الإمام النووي بوصاصو تأسست في عام 1992م وهي إحدى المدارس التابعة لجمعية التضامن الاجتماعي تخرج منها حتى الآن عشرون دفعة.

Share This:

عن قراءات صومالية (التحرير)

قراءات صومالية (التحرير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *