الرئيسية » الأخبار » رئيس جمهورية الصومال الفدرالية  يهنئ الشعب بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

رئيس جمهورية الصومال الفدرالية  يهنئ الشعب بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

مقديشو- قراءات صومالية- بعث فخامة رئيس جمهورية الصوماا الفدرالية محمد عبد الله محمد فرماجو برقية تهنئة العيد إلى جميع المواطنين الصوماليين المقيمين في الداخل والمهجر وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيا الله القدير أن يقبل صيامهم، وقيامهم والعبادة التي قاموا بها خلال شهر رمضان المبارك.

وأثنى فخامة الرئيس محمد عبد الله فرماجو على الشعب الصومالي بانصياعه على الإجراءات الصحية التي فرضتها الدولة على حركة المواطنين بغية الوقاية من فيروس كورونا المستجد أثناء ،  شهر رمضان المبارك، كما أشاد الرئيس فرماجو صبر الشعب على الأعباء المترتبة من هذا الحظر على معيشتهم وحياتهم اليومية.

وقال فخامة الرئيس محمد عبدالله  فرماجو ”  أذكركم بأننا في أيام عيد الفطر السعيد، ونشد من أزر العاملين في القطاع الصحي، والعاملين معهم، والتنفيذ لجميع  التوصيات والإرشادات  التوجيهية الصحية التي تحمي مجتمعنا من هذا الوباء”

كما أرسل الرئيس محمد عبد الله فرماجو برقية تهنئة إلى أفراد الجيش الصومالي الذي قال إنه يسهر على حماية الشعب، والوطن، وقدم إليهم الشكر بالتزامهم، وعملهم لتحقيق الأمن والسلام  في الصومال،خاصة أثناء شهر رمضان المبارك.

وشجّع الرئيس الصومالي  محمد عبدالله فرماجو على الشعب  بالمنافسة والمساهمة في  إسعاد اخواننا الذين يسهرون من أجل المصالح العامة والأمن والوحدة.

تجدر الإشارة إلى أن شهر رمضان الحالي كان مختلفا تماما عن شهور رمضان الماضي، حيث لم تشهد في مقديشو العاصمة حوادث أمنية مقارنة بالسنوات الماضية.

Share This:

عن قراءات صومالية (التحرير)

قراءات صومالية (التحرير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *