الرئيسية » الأخبار » شركتا جوبا إكبريس وWorldRemit تطلقان خدمة التحويلات الدولية في الصومال

شركتا جوبا إكبريس وWorldRemit تطلقان خدمة التحويلات الدولية في الصومال

مقديشو (قراءات صومالية)- سيتم الاتباط بين “جوبا إكسبريس”، إحدى شركات التحويلات الأسرع نموًا في العالم ، وشركة WorldRemit الرائدة في تحويل الأموال في العالم، لمنح الصوماليين فرصة تلقي التحويلات من العائلة والأصدقاء في 40 دولة في العالم بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا وكندا وأوروبا.

ووفقًا للبنك الدولي فإنه يتم إرسال حوالي 1.4 مليار دولار من التحويلات المالية إلى الصومال كل عام من قبل ما يقدر بمليوني شخص في المهجر إلى البلاد.

وتلعب التحويلات المالية، التي تمثل 24٪ من الناتج المحلي الإجمالي للبلاد ، دورًا مهمًا في تنمية وسبل عيش العديد من الصوماليين للوصول إلى الغذاء والمأوى والتعليم والخدمات الصحية وإدارة أعمالهم التجارية الصغيرة.

وقال علي راشد مدير تطوير الأعمال بشركة جوبا إكسبريس أنه يسعدنا أن نكون قادرين على توفير هذه الفرصة الثمينة للصوماليين، نظرًا للشراكة بين هاتين الشركتين، ونلتزم بضمان حصول جميع العملاء على خدمات تحويل موثوقة وسريعة وفعالة من حيث التكلفة في السوق.

من جهته صرح أحمد تاني ، المدير القطري في شركة WorldRemit أنه يمكن للصوماليين إرسال الأموال بسهولة إلى الوطن من خلال معرفة أنهم يساعدون عائلاتهم وأصدقائهم في خلق فرص جديدة ومهمة لكل فرد من أفراد الأسرة.

يسمح نظام الدفع لشركة WorldRemit للعملاء بإرسال الأموال إلى الصومال رقميًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في أي وقت بسرعة وأمان باستخدام برنامج الهاتف أو على موقع: www.worldremit.com

Share This:

عن قراءات صومالية (التحرير)

قراءات صومالية (التحرير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *