الشحنة الثانية من المساعدات الإماراتية تصل إلى مقديشو

المزيد للقراءة

مقديشو (قراءات صومالية)- أرسلت دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الشحنة الثانية من المساعدات الغذائية إلى الصومال المنكوبة بالجفاف.

وتسلمت وزير الشؤون الإنسانية والإغاثية خديجة محمد ديريه برفقة أعضاء اللجنة الوطنية للجفاف الشحنة الثانية من الإمارات العربية المتحدة.

وشكرت الوزيرة خديجة حكومة الإمارات على دعمها لأشقائها في الصومال والمتضررين من الجفاف.

وكانت الإمارات أرسلت الشهر الماضي الشحنة الأولى من المساعدات حيث تسلمها رئيس الوزراء محمد حسين روبلي من المطار، وكان روبلي زار أبوظبي الأسبوع الماضي.

Share

اقرأ هذا أيضًا