مقديشو- قراءات صومالية- وصل رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية حسن شيخ محمود، اليوم، إلى العاصمة الأوغندية كمبالا، للمشاركة في مراسم تنصيب الرئيس الأوغندي المعاد انتخابه يوري كاغوتا موسيفيني.
ويرافق الرئيس الصومالي وفد رسمي يضم وزير الدفاع أحمد معلم فقي، حيث أجرى الوفد عقب وصوله لقاءً مع الرئيس الأوغندي في القصر الرئاسي، تناول العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيز التعاون في مجالي الدفاع والأمن.
كما هنأ الرئيس حسن شيخ محمود نظيره الأوغندي بمناسبة إعادة انتخابه، مؤكدًا أهمية توطيد الشراكة والتنسيق المشترك بين الصومال وأوغندا بما يخدم مصالح البلدين ويعزز الاستقرار الإقليمي.

