الرئيسية » الأخبار » زعيم حزب ودجر: 20 من أنصار ” فرماجو” أعضاء في اللجان الإنتخابية

زعيم حزب ودجر: 20 من أنصار ” فرماجو” أعضاء في اللجان الإنتخابية

مقديشو- قراءات صومالية- كشف المرشح الرئاسي في الإنتخابات الرئاسية الصومالية السيد عبدالرحمن عبدالشكور ورسمة زعيم حزب ودجر المعارض عشيرن شخصا في اللجان الإنتخابية والذين قال إنهم موالون للرئيس محمد عبدالله محمد فرماجو المنتهية ولايته، إضافة إلى شخصيات عسكرية،ومحسوبة في الأجهزة الأمنية.

وعبر السيد عبدالرحمن عبدالشكور ورسمة عن قلقه بسبب وجود هؤلاء في اللجان الإنتخابية الذين يعملون لصالح الرئيس محمد فرماجو المنتهية فترة رئاسته.

وفي  تغريدة نشرها زعيم حزب ودجر،وأحد أبرز رموز مجلس إتحاد المرشحين في الإنتخابات الرئاسية، علق على الأنباء القائلة بابعاد الشخصيات الموالية للحكومة الفدرالية

وذكر أن السيدة حواء آدم علسو ابعدت من لجنة الإنتخابات في ولاية غلمذغ بتهمة علاقتها مع المعارضة السياسية، في وقت يعمل 20 شخصا في اللجان لصالح فرماجو، لأنهم من أنصاره.

إضافة إلى عناصر أخرى غير معروفة إلا أنها منتسبون إلى الأجهزة الأمنية الفدرالية، وأذا لم يتم تعديل اللجان بطريقة صحيحة،وانتهت الأمور بالطريقة الحالية فإنها تدخل الإنتخابات في نفق مظلم، وتجرح مصداقية رئيس الوزراء الصومالي مجمد حسين روبلي، وحياده في تنظيم الإنتخابات على حد قول ورسمة.

Share This:

عن قراءات صومالية (التحرير)

قراءات صومالية (التحرير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *