الرئيسية » الأخبار » جوليد: الحكومة الفدرالية فشلت في تحقيق أمن البلاد

جوليد: الحكومة الفدرالية فشلت في تحقيق أمن البلاد

مقديشو-قراءات صومالية- قال السيد عبدالكريم حسين جوليد ” إن الحكومة الفدرالية الصومالية ضيعت الأمن العام في البلاد، خاصة أمن عاصمة مقديشو العاصمة في الشهور الأخيرة بسبب تكثيف المجموعات الإرهابية الهجمات”

وبعث عبدالكريم حسين جوليد المرشح الرئاسي في الانتخابات الرئاسية الصومالية ضحايا التفجيرات والهجمات خلال الأسبوعين الماضيين.

وعندما اشتغلت قيادة الدولة الصومالية،فضلا عن قادة الأجهزة الأمنية في القضايا السياسية،والإنتخابات، فإن النتيجة المتوقعة هي استفادة العدو من الفرص التي أضاعتها القيادة الصومالية

ونصح جوليد، قيادة جمهورية الصومال الفدرالية إرجاع قادة الأجهزة الأمنية إلى أعمالهم ليتصدوا الإعتداءات اليومية الأمنية المستمرة في مقديشو العاصمة، ومناطق أخرى كثيرة في البلاد.

وتحدث جوليد عن مرحلة الانتخابات الراهنة التي وصفها بأنها مهمة للعباد والبلاد، وفي هذا السياق لم يستبعد جوليد ارتكاب العدو اعتداءات جديدة كبيرة ضد الشعب،والتي تحتاج مواجهتها قبل وقوعها.

ولمواجهة الهجمات الجديدة فإن على قيادة الدولة الصومالية أن تعمل بيد في تنفيذ الانتخابات العامة، واليد الأخرى انقاذ الشعب والمسؤولين من الهجمات الإرهابية.

ودعا المرشح الرئاسي عبدالكريم حسين جوليد سكان مقديشو العاصمة مواجتهم بهدوء قضية الانتخابات وما يحيط بها،خاصة الجانب الأمني منها.

Share This:

عن قراءات صومالية (التحرير)

قراءات صومالية (التحرير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *